القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب جديدة

شراء عملة Tether في مصر: تحليل، نصائح، ومنصات شراء!

 

على مدار الساعة، يحاول الإنسان أن يحسن من حياته ويجعلها أفضل. بمجرد قراءة


هذه الكلمات الآن أنت تحاول تعلم شيء جديد لتصير حالتك المادية أفضل، وبالتبعية توفر حياة كريمة لنفسك، ولمَن يهمك أمرهم
. وهذا ليس بالشيء الذي يجب أن تهرب منه، بل الذي يجب أن تحتضنه وتنميه؛ فرغبة الإنسان في التطور نابعة من رغبته في الوجود، وهذا ما يخلق للحياة من حولنا، معنى. ولهذا السبب بالتحديد نحن نتحدث اليوم عن آليات ونصائح شراء عملة Tether في مصر بشكلٍ عام.

جمهورية مصر العربية بلد ذات اقتصادٍ صلب في السنوات الماضية، انتقلت من مرحلة إلى مرحلة أخرى تمامًا، وبات من الضروري على المصريين أن يتأقلموا مع الوضع الحالي، وأن يتعرفوا على عالم العملات الرقمية؛ فإن النقلة النوعية للعاصمة الإدارية الجديدة للبلاد، ستخلق بلا شك أسواقًا كثيرة تفيد فيها تلك العملات بقوة.

لكن شراء العملات الرقمية وبيعها بالطريقة التقليدية قد يعرضك للخسارة، ولهذا نحن نشرح لكم اليوم أهمية عملة Tether – USDT، ودورها المحوري في الاستثمار الآمن للعملات الإلكترونية؛ وبالتحديد البيت كوين.

ما هي عملة Tether؟

قبل التحدث عن شراء عملة Tether في مصر، لما لا نتحدث عن العملة ذاتها؟

إنها عملة إلكترونية "ثابتة"، وتوفر أقصى أمان استثماري على الإطلاق في سوق العملات الرقمية. وما يميزها عن الاستثمار التقليدي، هو ثباتها في السوق التداولي. ولشرح هذا، يجب أن نأتي على ذكر الغطاء النقدي.

إن الغطاء النقدي هو القيمة المالية التي يمتلكها شيء ما لـ "رهن" شيء آخر. وكأنك ترهن ساعتك عند تاجر المجوهرات إذا لم تدفع الأقساط الدورية للذي اشتريته. فإن الغطاء النقدي للدولار هو المعادن الثمينة مثل الذهب، لكن الذهب متغير في القيمة حسب العرض والطلب، وبالتبعية فإن الدولار متغير أيضًا. والعملات المتغيرة لا تصلح للتداول.

وهنا يأتي دور عملة Tether الشهيرة!

هي عملة ذات غطاء نقدي 1 دولار لكلٍ منها. أي أن واحد Tether تساوي 1 دولار. وبذلك فإن بيع وشراء العملات الإلكترونية من خلالها، يضمن ثبات أحد طرفيّ المعادلة الاستثمارية (العملة المستخدمة لشراء البيت كوين)، في ظل تغير الطرف الآخر (البيت كوين نفسها)، وبهذا يتم ضمان أعلى عائد استثماري عند بدء التداول.

نصائح هامة حول شراء عملة Tether في مصر

حاليًّا للأسف لا تحتوي جمهورية مصر العربية على أسواقٍ رسمية مرخصة من الدولة للعملات الرقمية، وبالرغم من أن هذا سيأتي مع الوقت، إلا أن انتظار تحرك الدولة لن يفيدك كمستثمر؛ عليك أن تتحرك أولًا!

شراء عملة Tether في مصر يتم عن طريق مجموعات الشراء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، وبالتحديد مجموعة (Bitcoin Egypt Club 🇪🇬 نادي بيتكوين مصر) ذات الموثوقية العالية.

وقلنا موثوقية؛ لأنها أهم عنصر في عملية التداول.

في تلك المجموعات، يقوم التداول بناء على إيداع واستقبال المال من خلال محافظ المشرفين والمدراء فيها، وكلما زادت تعاملاتهم الناجحة مع الجمهور، زادت موثوقيتهم. ولذلك يُنصح بشدة عند التعامل في مجموعات شراء العملات الإلكترونية بشكلٍ عام (والعملات الثابتة بشكلٍ خاص) تحري الدقة في المدراء وسمعتهم في السوق، وهذا لعدم التعرض للنصب، وبالتأكيد نحذر من التعامل المباشر مع الأفراد لأن ذلك يزيد من فرصة ضياع الأموال تمامًا؛ حتى وإن كان الضمان بطاقة الرقم القومي للشخص، فهذه يسهل تزييفها هذه الأيام.

وبالمجمل، إن شراء عملة Tether في مصر هو الوسيلة الأكثر أمانًا لبدء استثمارٍ ناجح في العملات الرقمية، وعلى وجه الخصوص عملة البيت كوين الأشهر من نارٍ على علم.

نرجو لكم استثمارًا ناجحًا!

انت الان في اول مقال

تعليقات