القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب جديدة

طريقة اضافة مواقيت الصلاة علي موقعك بسهولة

هناك الكثير منا يملك موقع الكتروني او مدونة علي الانترنت ويريد إضافة عدد محدود من السكربتات والخدمات التى تؤدى منفعة إلى قراء الموقع لذا مقال اليوم سوف يكون عن طريقة أضافة مواقيت الصلاة لموقعك التي تحتوي علي قليل من الإعدادات مثل التنقيح الهجرى والتنقيح الميلادى والساعات الفلاشية بكافة أنواعها ايضا إضافات رمضان مثلما يمكن إضافة أذكار الصباح والمساء.

امساكية رمضان 2021

مواقيت الصلاة في البلدان

هناك العديد من المواقع التي تساعد بشكل جيد في معرفة مواقيت الصلاة عبر الانترنت من خلال البحث فيها بأسم دولتك بشكل دقيق ومن خلالها تستطيع معرفة الوقت الصحيح للصلاة والاذان في اي مكان انت مقيم به.

فأذا كنت مقيم بالسعودية علي سبيل المثال وقمت بالبحث عن مواقيت الصلاة في الرياض اليوم سوف يأتي لك بيان كامل ودقيق بموعيد صلاة الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء ويتميز الموقع بالعديد من المميزات التي سوف نقوم بذكرها.

مميزات اضافة مواقيت الصلاة لموقعك

  1. الإضافة تحتوى على التغيير الهجرى ( اليوم، الشهر ، العام الهجرى ).
  2. مثلما أنها تظهر كم متبقى من الدهر على التضرع المقبلة.
  3. الإضافة تحتوى أيضًا على لائحة للتنقيح على التصميمات لإختيار البلدة التى ترغب علم وقت الدعاء بها.
  4. من الممكن تحديد المذهب الفقهى الذى يشطب على أساسه حساب وقت التضرع.
  5. مثلما يمكن إختيار كيفية الحساب ما إذا كان أم القرى أو العالم أو جامعة العلوم أو الإتحاد الإسلامى.
  6. تمتاز تلك الإضافة أيضًا على إحتمالية التطوير على التغيير الهجرى وفق البلدة.

امساكية رمضان 2021

يحتوي الموقع بجانب الاطلاع علي موعد الاذان والصلاة علي الكثير من المميزات الاخري فنجد مثلا امساكية رمضان 2021 وادعية وابتهالات والكثير من الاشياء التي دائما ما تكون ونس لنا اثناء المواصلات وغيرها واهم ميزة هي التذكير بموعد الصلاة حتي لا يشغلك العمل عن اداء تلك الفريضة العظيمة.

طريقة اضافة مواقيت الصلاة لموقعك

بكل سهولة من خلال الدخول علي موقع اضافة مواقيت الصلاة لموقعك تستطيع الضغط علي الاضافة التي تريدها والتحكم في الاعدادات بالكامل من حيث اللون وشكل ظهور الاضافة.

وسوف يظهر لك كود قم بنسخة ووضعة في اداة html جديدة علي موقعك ومن ثم اضغط حفظ وسوف تجد ان الاداة تم أضافتها بنجاح علي موقعك.
reaction:

تعليقات